الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 11:01

يافة الناصرة تحتضن مباريات XL 2015 وسط أجواء كرنفالية رياضية

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 26/06/15 11:40,  حُتلن: 14:13

تميّزت جميع المباريات بالإثارة والمنافسة القويّة بين الفرق التي حملت معها رسالة حلم الفوز بالبطولة من خلال عروض كروية رفيعة المستوى

في أجواء كرنفالية رياضية ومنافسة قويّة بين الفرق المشاركة في اليوم الثالث من تصفيات كأس XL 2015 والتي إحتضنها ملعب متعدّد الأهداف في بلدة يافة الناصرة مساء يوم أمس الخميس، حيث إستطاعت الفرق الكناوية أن تثبت قوّتها وحضورها في التصفيات بعد انتقال ثلاثة فرق الى المرحلة القادمة من تصفيات كأسXL 2015. حيث تميّزت جميع المباريات بالإثارة والمنافسة القويّة بين الفرق التي حملت معها رسالة حلم الفوز بالبطولة من خلال عروض كروية رفيعة المستوى.


فريق كافيه بك المتأهل للمرحلة القادمة

المباراة المركزية جمعت فريقي كفيه بك كفرقرع بنظيره ريال مدريد الناصرة في مباراة دربي نارية حسمها لصالحه الفريق الكناوي بنتيجة 2-1. واستطاع الفريق النصراوي تسجيل اولى أهدافه الجميلة عن طريق اللاعب محمد طه الا ان الفريق الكناوي استطاع من صنع المنقلب والفوز بالمباراة والتأهل الى المرحلة القادمة من التصفيات، بحيث سجل اللاعب مراد خطاب هدف التعادل وقام حسام طه بإحراز الهدف الثاني ليهدي فريقه بطاقة التأهل الى المرحلة القادمة من التصفيات.

فريق شبيبة كفركنا استطاع الفوز بشق الأنفس على فريق فنيتسيا اس بريس جت، في مباراة تكتيكية من قبل الفريقين إلا ان الفوز في النهاية كان حليف الفريق الكناوي بعد ان استطاع ان يسجل لاعب الفرق وسيم عواوده هدف الفوز، ليقود فريقه الى المرحلة القادمة من التصفيات.

بودي ماستر كفركنا سجل النتيجة الاكبر في مباريات اليوم الثالث من تصفيات كأس XL 2015 بعد ان استطاع ان يسجل ثلاثية نظيفة في شباك فريق بير ابو الجيش الناصرة في مباراة ظهر فيها الفريقين بمستوى عال من الأداء. وقد سجل اهداف فريق بودي ماستر كفركنا كل من محمد طه هدفين وطه طه اضاف الهدف الثالث لفريقه الذي استطاع ان يتأهل الى المرحلة القادمة من التصفيات وبجدارة.

فريق الكواسر مصمص حقق فوزا مقنعا على فريق اتحاد الفريديس حين فاز عليه بالنتيجة 2-0 من تسجيل محمد وحمادة اغبارية لينتقل فريق الكواسر مصمص الى المرحلة القادمة من التصفيات.

أما فريق انترميلان الناصرة فقد حقق فوزا صعبا على فريق اكسال في مباراة دربي قوية ظهر فيها الفريقين بمستوى عال من الاداء في مباراة شهدت منافسة نارية من العيار الثقيل لاكن استطاع فريق انترميلان الناصرة من خطف بطاقة التأهل الى المرحلة القادمة بعد فوزه 1-0 من هدف عماد وهداني.

فريق حمادة فؤاد مقيبلة كان آخر المتأهلين في اليوم الثالث من تصفيات كأس XL 2015 حين فاز على شباب العرامين الفريديس بالنتيجة 1-0 في مباراة ظهر فيها لاعبي الفريقين بمستوى عال من الأداء بكوادر شبابية تمتلك خامات كروية عالية. وقام محمود زيادات لاعب حمادة فؤاد مقيبلة بتسجيل هدف المباراة الوحيد ليقود فريقه الى المرحلة القادمة من التصفيات.

عماد وهداني لاعب انتر ميلان الناصرة أعرب عن سعادته وفرحته من تأهل فريقه الى المرحلة القادمة من التصفيات مشيرا الى ان جميع الفرق التي تأهلت قدمت مستوى عال من الأداء وتأهلت بجدارة واستحقاق الى المرحلة القادمة من التصفيات مقدم الشكر والعرفان لشركة XL على هذه الرعاية الكريمة مهنأ جميع اللاعبين على الروح الرياضية العالية التي اظهروها خلال المباريات، وقال:" اولا نقدم شكرنا وتقدرينا لشركة XL على هذه الرعاية الكريمة والتي تمنح الفرصة لشبابنا في إظهار مواهبهم وقدراتهم وتطوريها، وبلا شك إننا بحاجة ماسة الى مثل هذه المبادرات الرياضية في ظل غيابها من قبل الجهات المسؤولة في بلداتنا العربية فألف تحية لكل من يقف وراء هذه الامسيات الكروية الرمضانية المميزة ونقدم شكر لجميع اللاعبين على الروح الرياضية العالية التي يقدمونها".

الليلة عشاق المستديرة واصدقاء كأس XL 2015 على موعد مع ليلة كروية رياضية جديدة في اليوم الرابع من التصفيات والتي تقام على ملعب متعدد الأهداف في بلدة كابول.
 

مقالات متعلقة

.