الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 22:02

إفطار رمضاني مميز لنزلاء مركز التأهيل المهني في مدينة شفاعمرو

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 11/07/15 15:12,  حُتلن: 15:21

حضر الإفطار رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي، الذي اشاد في كلمته بعمل إدارة المركز وطاقم العاملين فيه وبالجهود الجبارة التي يبذلونها

نظمت مديرة "مركز التأهيل المهني" في بلدية شفاعمرو، منتهى قصقصي، بالتعاون مع فريق العمل، إفطارا رمضانيا لنزلاء المركز وذويهم في مطعم قصر الاميرات في كفر مندا، حضره رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي، الذي اشاد في كلمته بعمل إدارة المركز وطاقم العاملين فيه وبالجهود الجبارة التي يبذلونها في سبيل إسعاد هذه الشريحة المميزة ذات القدرات العالية.


صور من الافطار الرمضاني

وأكد عنبتاوي على دعمه المستمر لهذا المركز، وقال أنّ: المركز يعتبر مثالا يحتذى به من المحبة وحب العطاء"، مؤكدا وجوب اهتمام المجتمع ومؤسساته القيادية بهذه الشريحة، متمنيا للجميع عيدا سعيدا ملؤه الصحة وهداة البال.

وتقديراً على هذا الدعم قدمت مديرة المركز بطاقة شكر وتقدير لرئيس البلدية. ثم رحبت بكل من كريم مطر ويوسف راشد ونادية غريفات من جمعية "اكيم"، وشكرتهم على حضورهم وتواصلهم المميز مع إدارة المركز. واثنت على تعاون وعطاء فريق العمل المتفاني لهذه الشريحة عامة ولإنجاح الأمسية خاصة متمنية للجميع عيد فطر سعيداً. وقدمت مديرة المركز درعين تكريميين لـبلال حاج علي وقاسم حجيرات على دعمهما السخي لمركز التاهيل المهني. بدوره قدم رئيس جمعية "أكيم" يوسف راشد شكره لمديرة المركز على تعاونها المتواصل مع الجمعية وأعضائها.  وتوجت فرقة صالح شامي الأمسية بفقرة ختامية من الأناشيد الدينية التي نالت استحسان الحضور.

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.75
USD
4.19
EUR
4.98
GBP
236108.72
BTC
0.53
CNY
.