الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 17:01

الناصرة: اختتام دوري رمضان في نادي المجد بمشاركة واسعة واجواء مميزة

من : انور
نُشر: 12/07/15 00:42,  حُتلن: 09:51

رئيس بلدية الناصرة علي سلام كد على دعم بلدية الناصرة للعديد من الفعاليات والنشاطات خلال شهر رمضان من اجل ادخال البهجة والسرور الى قلوب الجميع 

 بأجواء من البهجة والسرور سادتها الروح الرياضية العالية، اختتم مساء السبت في نادي المجد في مدينة الناصرة دوري رمضان التقليدي بكرة القدم المصغرة على اسم المرحوم عامر مروان موسى، في المباراة النهاية بين فريق العمال العرب وفريق جبل حمود والتي انتهت بفوز كبير لفريق حبل حمودة بالنتيجة 3-2 بعد انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل الايجابي 2-2.



وانطلق الدوري منذ بداية شهر رمضان بمشاركة العديد من الفرق من مختلف أحياء الناصرة وعشرات اللاعبين في اجواء رياضية إتسمت بالروح الرياضية والأخوة بين اللاعبين. وقد جرت المباريات وسط حماس شديد وحضور مكثف من الجمهور الذي تمتع بالاجواء الرائعة والحماسية التي خيمت على معظم المباريات.وسبقت المباراة النهائية مباراة جمعت فريقين من قدامى اللاعبين في الناصرة .
وكانت المباراة النهائية قد جرت بعد وصول فريقي جبل حمودة والعمال العرب الى المباراة النهائية والتي جرت على ملعب نادي المجد وحضرتها جموع غفيرة من الجماهير حيث قاد المباراة الحكم أبو ناصر دراوشة والحكم نائل عودة. وحضر المباراة النهائية رئيس بلدية الناصرة علي سلام ونائبيه محمد عوايسي ويوسف عياد واعضاء البلدية رون مزاوي وهاني سروجي وسمير السعدي والدكتور راجي سروجي مدير قسم الرياضة في البلدية وخالد بطو القائم باعمال مدير المراكز الجماهيرية والعديد من الشخصيات الاجتماعية، كما وبرز من بين الحضور عدد من نجوم كرة القدم.
وحصل الفريق البطل جبل حمودة على رحلة الى خارج البلاد، كما وحصل الوصيف على رحلة داخل البلاد بالاضافه الى وجبة عشاء وتم ايضا تكريم الفرق المشاركة واللاعبين ايضا والمتبرعين والداعمين للدوري.
واكد مدير الدوري احمد يزبك :" انه قد سادت الدوري الروح الرياضية العالية واجواء حماسية والتي تليق بهذا الشهر الفضيل وايضا جذبت المباريات المئات من الشبان والذين تابعوا المباريات بحماس كبير وأشكر كل الفرق التي شاركت وكل الذين ساهموا بإنجاح الدوري وايضا لجنة الحي المكونة من عدوان كريم وعوني اسبنيولي ونعيم يزبك ومروان موسى وقصي زعبي الذي عمل جاهدا لانجاح الدوري".
اما رئيس بلدية الناصرة علي سلام فقد اكد على دعم بلدية الناصرة للعديد من الفعاليات والنشاطات خلال شهر رمضان من اجل ادخال البهجة والسرور الى قلوب الجميع والبلدية مستمرة بتنظيم الفعاليات المميزة والتي كان اخرها امسيات ليالي رمضان والتي اختتمت بامسية خاصة للفنان العالمي سامي يوسف واهنىء الجميع بحلول عيد الفطر السعيد وكل عام والجميع بالف خير ".

مقالات متعلقة

.