الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 00:01

وكيل أعمال رونالدو يجتمع برئيس سان جيرمان لبحث إمكانية التعاقد مع الدون

كل العرب
نُشر: 08/11/15 10:03,  حُتلن: 14:21

شهد الاجتماع مفاوضات بين الطرفين بشأن إمكانية انتقال رونالدو إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

لا تزال الشكوك تحوم حول مستقبل النجم البرتغالي كيستيانو رونالدو مع نادي ريال مدريد الإسباني، خصوصا في الأيام الأخيرة التي شهدت العديد من المواقف التي تثبت رغبة الدون في خوض تجربة جديدة قبل اعتزاله الساحرة المستديرة.


رونالدو وخورخي مينديز


وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اجتمع مع خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو في الساعات القليلة الماضية من أجل التفاوض بشأن إمكانية انتقال اللاعب البرتغالي إلى النادي الباريسي.

وكان رونالدو قد أثار الجدل حول مستقبله بعدما ظهر رفقة المدرب الفرنسي لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان، بعد مباراة الفريقين في الجولة الرابعة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي، حيث همس رونالدو ببعض الكلمات في أذن بلان، الذي رد ضاحكًا قبل ان يغادرا الإثنين ارضية الملعب الى غرف تبديل الملابس.

وبحسب الصحيفة المقربة من نادي برشلونة فإن خورخي مينديز اجتمع مع رئيس النادي الباريسي لأكثر من ساعة في العاصمة الفرنسية باريس، مضيفة ان الاجتماع شهد مفاوضات بين الطرفين بشأن إمكانية انتقال رونالدو إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط رئيس باريس سان جيرمان بعلاقة قوية مع وكيل أعمال رونالدو، إذ أن الأخير كان له دورا كبيرا في حسم صفقة التعاقد مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا قادما من مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وتأتي هذه التقارير بعد أيام قليلة من التصريحات التي أدلى بها مينديز نفسه، والتي أكد من خلالها أنه رونالدو يريد إنهاء مسيرته الكروية والإعتزال في ريال مدريد.

وسبق ان قال الهداف التاريخي لريال مدريد ودوري الأبطال ردا على سؤال من مجلة "كيكر" بشأن رحيله عن القلعة البيضاء: "ترك ريال مدريد؟ لما لا؟ حتى الآن أنا ألعب في ريال مدريد، لكن من يدري ما سيحدث في المستقبل، عليك أن تفعل ما يجعلك سعيداً، لا أحد يعرف ما سيحدث غدا".

ورصدت عدسات المصورين وكاميرات التلفزيون فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، لدى استقباله لاعبي الملكي قبل المباراة، كيف صافح بيريز الدون رونالدو وصفعه على وجنته برفق على سبيل الدعابة في الظاهر، ولكن في الباطن من شدة الغضب بسبب هذا التصريح، وهو ما لم يعجب البرتغالي، بحسب تعابير وجهه. حيث قال له بيريز:"علينا ان نتحدث؟ لماذا قلت ذلك؟ فرد الدون:"حول ماذا؟ انا لم اقل ذلك! قلت شيئًا مختلفًا".

وفاز ريال مدريد بهدف نظيف على الباريسي، ولكن النادي لعب بشكل سيء، وكان البطل الفرنسي افضل بكثير، حتى ان رونالدو غاب عن المباراة ولم يلمس الكرة سوى 46 مرة فقط! ولم يعرف اذا كان رونالدو قد تصرف كذلك عن قصد!

وقبل نهاية المباراة كنت الهمسة في اذن مدرب الخصم، وحتى عندما وصلت منطقة المقابلات الصحفية فقد وضع مالك الفريق ناصر الخليفة القطري يده على رونالدو الذي كان مبتسمًا ومن الأذن للأذن.

ولكن بلان قال في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد انتهاء المباراة مباشرة، بأن: "رونالدو همس في اذني كلمات اطراء ومجاملة فقط، لا يمكنني ايضاح أكثر من ذلك".

 ورغم الصعوبات التي يجدها سان جيرمان في سوق الانتقالات بسبب اللعب المالي النظيف، الا انه على حد قول "ماركا" النادي الباريسي على استعداد لدفع حوالي 125 مليون يورو للتوقيع مع رونالدو هذا الصيف.

واشارت الصحيفة الاسبانية ان فلورنينو بيريز يريد الابقاء على رونالدو في الفريق، ويعتقد قادة النادي الملكي ان البرتغالي بامكانه ان يقدم اداء كبير لبضعة مواسم، ولكن ليست لديهم النية لإجبار اللاعب على البقاء، حيث بالنسبة لهم اللاعب الوحيد الذي يعتبر في يومنا هذا غير قابل للرحيل هو.. الويلزي غاريث بيل.

ومن جهة اخرى، يضع رونالدو هدفه القادم في ريال مدريد وهو تحطيم رقم راؤول جونزاليس ليصبح الهداف التاريخ للنادي، إذ لم يعد بعيد جدا لتحقيق ذلك.

وسيجد باريس سان جيرمان منافسة شرسة من مانشستر يونايتد الانجليزي، الشياطين الحمر قد يعتمدون على ماضي البرتغالي في ملعب "اولد ترافورد" للتوقيع معه، في صفقة قد تناهز الـ300 مليون يورو اذا آخذنا في عين الاعتبار راتب النجم البرتغالي الذي يناهز الـ20 مليون يورو سنويا.
 

مقالات متعلقة

Got
.