الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 21:02

جولة ثانية لانتخابات بلدية باقة بين المحامي مرسي ابو مخ ورجل الاعمال جلال ابو حسين

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 10/11/15 22:30,  حُتلن: 12:11

رجل الأعمال جلال أبو حسين:

نشكر كل من ساندنا ووقف معنا لدعم مسيرتنا الانتخابية

وصلنا للجولة الثانية بفضل سكان البلدة الذين منحوني الثقة لإيمانهم القاطع بقدراتي التي احملها من أجل تطوير باقة وإزدهارها

المحامي مرسي أبو مخ:

أشكر كل فرد دعمنا في مسيرتنا الإنتخابية وعمل معنا طوال هذه الفترة

بذلنا كل ما بوسعنا لننهي الإنتخابات من الجولة الأولى وكان ينقصنا عدد قليل جدا لنصل الى البلدية لكننا سنتنافس في الجولة الثانية

أسفرت نتائج الانتخابات لبلدية وعضوية بلدية باقة الغربية عن إجراء جولة ثانية بين مرشحي الرئاسة المحامي مرسي أبو مخ ورجل الأعمال جلال أبو حسين. هذا، وتوافد للمقرات الإنتخابية لدى الفائزين الآلاف من المؤيدين الذين أخذوا يحتفلون بعد صدور النتائج، وجميعهم هتفوا بشعارات مؤيدة ومشجعة للفائزين.


 رئيس البلدية الحالي والمرشح المحامي مرسي أبو مخ

ومن جانبه قال رجل الأعمال جلال أبو حسين: "نشكر كل من ساندنا ووقف معنا لدعم مسيرتنا الانتخابية. نحن وصلنا للجولة الثانية بفضل سكان البلدة الذين منحوني الثقة لإيمانهم القاطع بقدراتي التي احملها من أجل تطوير باقة وإزدهارها، ومن هنا نناشد الجميع دعمنا في الجولة الثانية حتى نحقق طموح سكان ابناء بلدي الاعزاء والاحباء". 

وأما المحامي مرسي أبو مخ فقال: "أشكر كل فرد دعمنا في مسيرتنا الإنتخابية وعمل معنا طوال هذه الفترة، لقد بذلنا كل ما بوسعنا لننهي الإنتخابات من الجولة الأولى، وكان ينقصنا عدد قليل جدا لنصل الى البلدية، لكننا سنتنافس في الجولة الثانية، وهذا الامر يتطلب التكثيف من العمل والمجهود الكبير كي نحقق الفوز مرة اخرى لنعود الى بلدية باقة كي نواصل مشوار العمل والعطاء".


رجل الاعمال جلال أبو حسين

الاحتفال بفوز جلال ابو حسين بالجولة الثانية لانتخابات بلدية باقة الغربية
واعرب رجل الاعلام جلال ابو حسين عن فرحته الكبيرة بعد الاعلان عن نتائج الانتخابات لرئاسة وعضوية بلدية باقة التي افرزت عن جولة ثانية بينه وبين المحامي مرسي ابو مخ. هذا وقد وصل الى المقر الانتخابي لجلال ابو حسين المئات من السكان من الرجال والنساء والشباب الذين هتفوا قائلين "بالروح بالدم نفديك يا جلال"، " جلال لرئاسة البلدية"، وغيرها من الشعارات الداعمة له.


وقال جلال ابو حسين:" كنا نرغب ان تنتهي الانتخابات من الجولة الاولى، لكن هذا قرار الناخب البقاوي ونحن نحترم اي قرار ينجم عن الانتخابات مهما كان. نحن سعيدين جدا لان فرزنا للجولة الثانية، وان شاء الله سنبذل كل ما بوسعنا حتى نصل رئاسة بلدية باقة الغربية، حتى نحدث التغيير الذي ينتظره السكان". وختم قائلا:" نشكر كل من عمل معنا خلال فترة الانتخابات، ونطمع في تكريس جهد اخر كي نحقق ما نصبو اليه من اهداف سياسية التي تعوج على باقة واهلها بالفوائد السامية".

مرسي ابو مخ: نتيجة الانتخابات التي حصلنا عليها مشرفة
وحصل مرشح الرئاسة لبلدية باقة الغربية المحامي مرسي ابو مخ على 5086 صوتا في الانتخابات التي جرت يوم امس الثلاثاء، مع انه كان قد صرح في كثير من المناسبات " على انه سيحصد المعركة الانتخابية من الجولة الاولى". هذا وقد وصل الى المقر الانتخابي لمرسي ابو مخ جماهير كبيرة وخاصة من المؤيدين الذي اثنوا على المسيرة الانتخابية واكدوا "انهم سيكثفوا مجهودهم حتى يواصل المحامي مرسي عمله كرئيس للبلدية وليكمل المشوار العمراني الذي كان قد بدء به وحققه من خلاله الكثير من الانجازات".

وقال مرسي ابو مخ: "نشكر كل من دعمنا ومن لم يدعمنا، والحمد لله ان الانتخابات انتهت باجواء طيبة، وحظا اوفر للإخوان سمير درويش وهاني بيادسة اللذين لم يحالفهما الحظ، والف مبروك للعم جلال ابو حسين الذي فاز للجولة الثانية. نحن بحاجة لدعم كي نكمل مشوارنا، فبالنسبة لنا الانتخابات هي يوم وباقة الغربية كل يوم". وأضاف: "الحمد لله ان النتيجة التي حصلنا عليها هي مشرفة، ونشكر كل من عمل معنا وكان قلبه علينا، ونتوجه لأهالي البلدة ان يفكروا في مصلحة البلدة، وان شاء الله اسبوعين من اليوم سنكمل العمل مع الاعضاء الجدد وعاشت باقة واهلها".

 نتائج الانتخابات لرئاسة وعضوية بلدية باقة الغربية بعد فرز الاصوات

ننشر لكم النتائج نتائج الانتخابات لرئاسة وعضوية بلدية باقة الغربية التي اعلن عنها مباشرة بعد فرز الاصوات، حيث من المتوقع أن يتم خلال الساعات القريبة حتلنة بعض الارقام.

نتائج الانتخابات لرئاسة البلدية:
افرزت نتائج الانتخابات عن جولة ثانية بين المرشحين المحامي مرسي ابو مخ ورجل الاعلام جلال ابو حسين، حيث كانت النتائج على الشكل التالي:

المحامي مرسي أبو مخ 5086 صوتا
رجل الاعمال جلال ابو حسين 3526 صوتا
الاعلامي سمير درويش 2364 صوتا
المهندس هاني بيادسة 2684 صوتا

قوائم العضوية الناجحة هي:
1- الاخاء والمحبة - جمال ابو مخ (زغل)، بلال رسمي ابو مخ - أ"م- 916
2- بلدي - عايد عبد اللطيف مجادلة ،عماد خليل مجادلة- ع-814
3- المجدل - حسن فدعوس، امجد مدلول عويسات، - م"ل-1161
4- السعادة - اياد فؤاد مواسي ، احمد موسى مواسى - م"ع-974
5- قائمة الاحرار - شريف شايب ، بهاء حمزة مواسي ف"ن-1199
6- شباب الغد - المحامي عبد مصاروة ، عادل ابو فرخ - ي"ز-892

7- الاخلاص - باسل بيادسة ،صبحي عبد الرحمن بيادسة -ي"ف-1025
8- النهوض - غسان عثامنة ، د.هاني عثامنة - أ"ن-827
9-القائمة الشبابية - عامر سميح ابو حسين ، طه عنبوسي - أ"ت 1115

قوائم العضوية التي لم تتخطَ نسبة الحسم
يشار الى ان القوائم التي لم تتخطَ نسبة الحسم ما زالت تنتظر تنفيذ عملية فائض الاصوات، وبعد هذه الخطوة يمكن تحديد مصير تلك القوائم وهي:
1- عدالة - المحاسب محمد اسعد ابو مخ، حسام فريد ابو مخ - د"ع -656
2- باقة الحرة - احمد قعدان ، خالد قعدان - ق-631
3- قائمة الوحدة - فواز قعدان ، زاهر حلمي قعدان -ن"ه -604
4- معاً نرتقي - فدوى مواسي ، - م"ن-504
5-الاعمار - المهندس مفيد غنايم ، - ر- 418
6- الوعد الصادق - صائل ابو مخ ، المفتش يوسف جميل ابو مخ - ق"ف- 521
7- عطاء وانتماء - شوقي ابو مخ ،نهاد وجيه ابو مخ - ص -445.

صور من مقر المرشح مرسي ابو مخ

صور من مقر المرشح جلال ابو حسين

مقالات متعلقة

.