الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 23:02

مدينة الناصرة تحتفل بمسيرة دينية وكشفية مميزة عشية عيد البشارة

من : انور
نُشر: 02/04/16 17:11,  حُتلن: 22:18

شارك في المسيرة لفيف من الكهنة من مختلف الطوائف والرعايا والمطارنة أصحاب السيادة: بولس ماركوتسو النائب البطريركي اللاتيني العام، كاهن الرعية قدس الأب أمجد صبارة، وشخصيات الاجتماعية

جرت في مدينة الناصرة  بعد ظهر اليوم السبت، عشية الاحتفال عيد البشارة ، مسيرة كشفية ودينية وشعبية، بمشاركة المؤسسات الدينية والتربوية، وذلك من مركز القديس أنطون الى بازيليكا البشارة للاتين، بعد استقبال غبطة البطريرك فؤاد الطوال، بطريرك القدس للاتين ليختتم الإحتفال بصلاة الغروب . 

وشارك في المسيرة لفيف من الكهنة من مختلف الطوائف والرعايا والمطارنة أصحاب السيادة: بولس ماركوتسو النائب البطريركي اللاتيني العام، كاهن الرعية قدس الأب أمجد صبارة، وشخصيات الاجتماعية.ويحل عيد البشارة عندما جاء الملاك جرائيل وبشر السيدة مريم العذراء وقال لها "سلام لكِ أيتُها المنُعم عليها، الربُ معكِ مباركةً أنتِ في النساء ومباركة ثمرة بطنكِ، يا مريم لا تخافي لأنك قد وجدتِ نعمةَ عند الله وها أنتِ ستحبلين وتلدين إبناً ويدعى إسمهُ يسوع هذا يكون عظيماً وإبن العلي يُدعى ويعطيه الربُ الإله كرسي داوود أبيهِ".
هذا، ويترأس صاحب الغبطة، البطريرك فؤاد طوال غدا الاحد في تمام الساعة العاشرة صباحا، القداس الإحتفالي في كنيسة البازيليك. ويشار الى أن عيد البشارة هو عيد مدينة الناصرة، هذه المدينة التي تعتبر واحدة من أعظم وأقدس مدن العالم. 

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.75
USD
4.18
EUR
4.98
GBP
236264.53
BTC
0.53
CNY
.