الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 22:02

أجواء مشحونة في إستاد الدوحة: إتحاد أبناء سخنين يتعادل مع مكابي تل أبيب

سعيد عثمان ومحاسن
نُشر: 25/04/16 20:04,  حُتلن: 10:40

في نهاية المباراة قام احد لاعبي فريق مكابي تل ابيب بالاعتداء على مدرب سخنين يوسي ابو كسيس الامر الذي تسبب بتسخين الاجواء بين لاعبي الفريقين

انتهت مباراة فريق اتحاد ابناء سخنين امام مكابي تل ابيب على استاد الدوحة ضمن دوري الدرجة العليا لكرة القدم بالتعادل السلبي 0-0 . وكانت المباراة قد شهدت عدة فرص من قبل لاعبي الفريقين الا ان جميعها لم تترجم الى لغة الاهداف . وفي نهاية المباراة قام احد لاعبي فريق مكابي تل ابيب بالاعتداء على مدرب سخنين يوسي ابو كسيس الامر الذي تسبب بتسخين الاجواء بين لاعبي الفريقين ، حيث قوات الشرطة والامن بالفصل بينهم وفرض النظام في المكان .

ويفيد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب ان الاجواء مشحونة كانت منذ البداية وتواجدت قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة بالقرب من الملعب وداخله لمنع اي محاولات للاخلال بالنظام العام حيث اصبح المكان اشبه بثكنة عسكرية مع تواجد 300 شرطي .وكان الفريقين قد التقيا قبل عدة ايام ضمن نصف نهائي كأس الدولة والتي انتهت بفوز م.تل ابيب 3-2 وشهدت المباراة مشحنات عديدة بين لاعبي الفريقين بعد تصرفات غير رياضية من قبل مكابي تل ابيب . 
وافادت الناطقة بلسان شرطة الشمال :" خلال عمل الشرطة بالقرب من استاد الدوحة تم توقيق مشتبه وبحوزته 50 بطاقة دخول للمباراة ، وتم اخذ المشتبه الى مركز شرطة مسجاف لمواصلة التحقيق ". 

وفي بيان عممته لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة، جاء فيه: "مع انتهاء مباراة كرة القدم ما بين مكابي تل ابيب وابناء سخنين على ارض استاد الدوحة، تطورت عدّة وقائع إخلال بالنظام على ارض الملعب، وذلك ما بين اعضاء وافراد المجموعتين مع دخول مشجعين ايضًا لحيز الملعب ضالعين بعدد منها وسط قيام قوات الشرطة بالفض ما بين الاطراف المتخاصمة والابعاد ما بين اللاعبين وباقي الضالعين الذين دخلوا حيز ارض الملعب، مع إعتقال الشرطة مشجع فريق مكابي تل ابيب الذي يشتبه باضرامه النيران بكرسي هناك، ومشجيعين لفريق ابناء سخنين المشتبهين برشق الحجارة، ومنظم المشتبه بالاعتداء على لاعب، وسط تأكيدنا على العمل للتوصل الى كافة الضالعين وتقديمهم امام سيادة العدالة مع إخطارنا ادارة الدوري حول ما بدر من قبل اعضاء الفريقين ومتابعتها باقي الاجراءات الخاصة ذات العلاقة"، الى هنا نص البيان.

 

مقالات متعلقة

.