الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 02:02

الناصرة: الآلاف في الحفل الختامي لمهرجان ليالي رمضان بحضور يوسف عرفات

أنور أمارة -
نُشر: 19/06/16 00:27,  حُتلن: 10:58

 رئيس بلدية الناصرة علي سلام :

انتظروا المفاجآت الأخرى القادمة والمشاريع الضخمة منها بناء القصر الثقافي ودار البلدية وانا اتحدى الجميع وسأثبت للجميع ان علي سلام قادر على فعل كل شيء من اجل اهل الناصرة ومستقبل ابناءها


اختتم مساء السبت في مدينة الناصرة الحفل الكبير للفنان الأردني العالمي ونجم أراب آيدول يوسف عرفات والذي قدم حفلا مميزًا في ساحة الملعب البلدي سابقًا بحضور الالاف من الناصرة والقضاء ومن مختلف المناطق في البلاد. وبهذا الحفل اختتم برنامج ليالي رمضان في الناصرة والذي نظم من قبل بلدية الناصرة بمناسبة شهر رمضان الفضيل. وقد وصل الفنان يوسف عرفات الى الناصرة يوم أمس واستقبل بحفاوة بالغة وحب كبير واحترام شديد من قبل رئيس بلدية الناصرة علي سلام وأهل الناصرة.


وتولى عرافة الاحتفال الاعلامي محمد الشيخ خليل والذي رحب بالحضور والفنان يوسف عرفات .
واكد رئيس بلدية الناصرة علي سلام خلال الحفلة :" باسمي وباسم مدينة الناصرة والوسط العربي ، نرحب بالفنان يوسف عرفات في بلده وبين اهله . واضاف علي سلام :" مدينة الناصرة هي مدينة المحبة والسلام والتاخي والعالم كله ينظر اليها وقلناها منذ البداية مشروعنا هو الانسان والامن والامان والمحبة والوحدة وهذا يتجلى في الفعاليات والبرامج التي نقوم بها وايضا هذه الامسيات هي رافعة اقتصادية لمدينة الناصرة وستعود بالفائدة على الجميع ". واختتم علي سلام كلمته :" انتظروا المفاجآت الأخرى القادمة والمشاريع الضخمة منها بناء القصر الثقافي ودار البلدية وانا اتحدى الجميع وسأثبت للجميع ان علي سلام قادر على فعل كل شيء من اجل اهل الناصرة ومستقبل ابناءها ".

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.75
USD
4.18
EUR
4.98
GBP
236018.28
BTC
0.53
CNY
.