الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 23:02

الناصرة: اختتام دوري الصحابة بمشاركة واسعة وبحضور رئيس البلدية علي سلام

من : انور
نُشر: 28/06/16 04:13,  حُتلن: 08:02

 انطلق الدوري منذ بداية شهر رمضان بمشاركة العديد من الفرق من مختلف أحياء الناصرة وعشرات اللاعبين في اجواء رياضية إتسمت بالروح الرياضية والأخوة بين اللاعبين

بأجواء من البهجة والسرور سادتها الروح الرياضية العالية، اختتم مساء الاثنين في نادي ابن سينا في مدينة الناصرة دوري رمضان التقليدي - الصحابة ، بكرة القدم المصغرة، في المباراة النهائية بين فريقي بلال ابن رباح -بئر الامير وعلي ابن ابي طالب- الحي الشرقي والبلدة القديمة  والتي انتهت بفوز صعب لفريق علي بن ابي طالب بالنتيجة 3-2 .

 وانطلق الدوري منذ بداية شهر رمضان بمشاركة العديد من الفرق من مختلف أحياء الناصرة وعشرات اللاعبين في اجواء رياضية إتسمت بالروح الرياضية والأخوة بين اللاعبين. وقد جرت المباريات وسط حماس شديد وحضور مكثف من الجمهور الذي تمتع بالاجواء الرائعة والحماسية التي خيمت على معظم المباريات. هذا وعمل على تنظيم وادارة الدوري عضو البلدية الحاج سمير السعدي عضو البلدية رائق مروات ، مدير مراكز الجماهيرية خالد بطو عضو إدارة مركز ابن سينا احمد قفيني وادهم هادية وادارة نادي البلدة القديمة بهاء الدين سليمان وعلي الحاج .

 

وحضر المباراة النهائية رئيس بلدية الناصرة علي سلام ونائباه محمد عوايسي وهمام ابو احمد ومساعد رئيس البلدية سالم شرارة واعضاء البلدية سمير السعدي ورايق مروات وسامية ابو الرب وخالد بطو مدير دائرة المراكز الجماهيرية واللاعب ادهم هادية مدير نادي ابن سينا والعديد من الشخصيات الاجتماعية وائمة المساجد في المدينة. وفي النهاية تم تكريم اللاعبين والداعمين للدوري والفريق الفائز بالدوري . وتم ايضا تكريم اللاعب فائز محمد سعدي لاعب شباب فياريال من قبل إدارة دوري الصحابة وقدم التكريم سالم قنانبة ويوسف نخاش .
فيما اكد رئيس بلدية الناصرة علي سلام :" ان البلدية مستمرة بالقيام بالمشاريع والبرامج من اجل المواطنين وفي الوقت القريب سيتم بناء دار البلدية الجديدة والمركز الثقافي والذي سيتسع للالاف ، ومشروعنا الاساسي هو مشروع الانسان والامن والامان ونبذ العنف ". هذا وشكر علي سلام القائمين على الدوري واعدا بالمزيد من الفعاليات لجيل الشباب بدعم من بلدية الناصرة . 
وفي حديث مع عضو البلدية رايق مروات والناشط في المركز الجماهيري ابن سينا، قال:" الاجواء اليوم حماسية واهالي الحي فرحين جدا بهذا الدوري المميز واللاعبين ايضا تمتعوا بالمشاركة في الدوري والذي اطلقنا عليه دوري الصحابة وحملت الفرق ايضا اسماء الصحابة ، ولاول مرة في الناصرة يتم تنظيم دوري مشترك بين المركز الجماهيري ابن سينا ونادي البلدة القديمة ، والدوري كان ناجحا جدا ". واضاف رايق مروات:" يوجد عدة مشاريع في الاشهر القادمة ومنها تنظيم دوري للصغار وايضا دوري مشترك لكل المراكز والنوادي في الناصرة ونحن هدفنا ان يتم التعارف بين الجميع وان نكون عائلة واحدة وبيت واحد ". 

مقالات متعلقة

.