الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 01:02

مارسيلو: رونالدو هو الأفضل في العالم ورقم واحد دون منازع

كل العرب
نُشر: 14/09/16 09:55,  حُتلن: 18:45

مارسيلو:

رونالدو يعمل كل يوم وأعتقد أنه الأفضل لكن لست وحدي من يعتقد ذلك

رونالدو فاز بالكرة الذهبية ثلاث مرات وهو يواصل العمل بجد من أجل الفريق، ننتظر المزيد من رونالدو، ما زال شابًا وهو زميل رائع

صرّح مارسيلو ظهير أيسر ريال مدريد في حديث مع الصحافيين قبل لقاء سبورتينج لشبونة في دوري أبطال أوروبا، قائلا: "الجميع يُريد الحديث عن رونالدو، إنه الرقم واحد في العالم، دون شك".


رونالدو ومارسيلو وبنزيما

وأضاف: "أنا أراه يعمل كل يوم وأعتقد أنه الأفضل، لكن لست وحدي من يعتقد ذلك، لقد فاز بالكرة الذهبية ثلاث مرات وهو يواصل العمل بجد من أجل الفريق، ننتظر المزيد من رونالدو، ما زال شابًا وهو زميل رائع".

جدير بالذكر أنّ الدولي البرتغالي يتصدر قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية للمرة الرابعة في مسيرته بعد أن ساعد ريال مدريد على الفوز بدوري أبطال أوروبا ومنتخب بلاده البرتغالي على الفوز بيورو 2016. ورد الدولي البرازيلي على تصريحات تشافي نجم برشلونة السابق الذي يعتقد أن ميسي هو الأفضل في العالم، لكن الأفضل في العالم يرتدي اللون الأبيض بالنسبة لمارسيلو.

ويهدف ريال مدريد لأن يكون أول فريق يُحافظ على لقب دوري أبطال أوروبا بالنظام الجديد للبطولة، الأمر يستحق المحاولة بالنسبة لمارسيلو "علينا أن نحاول وأن نبني على إنجاز الموسم الماضي، ما زال من المبكر الحديث عن أهدافنا، سيكون موسمًا صعبًا، تمامًا مثل الموسم الماضي، ليس سهلًا أن تفوز باللقب لكننا على الطريق الصحيح".

"ريال مدريد يُشارك في البطولة لذلك نحن لدينا فرصة مثل باقي الفرق، لم ينجح أي فريق في الفوز مرتين متتاليتين لكننا سنحاول".

مقالات متعلقة

Got
.