الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 08:01

كفركنا: ابطال الملاكمة يسحقون منتخب برلين الالماني

كل العرب
نُشر: 13/11/16 18:28,  حُتلن: 23:49

فاز الابطال صبحي امارة وتامر خطيب على الملاكمين من منتخب برلين الالماني وتعادل الملاكم فارس صفوري مع خصمه بعد اداء رجولي قوي

اقيمت مساء الجمعة ، مباريات دولية في الملاكمة في القاعة الرياضية في بلدة كفركنا بين منتخبي الكفوف الذهبية في البلاد وكوتبوس برلين الالماني. وذلك بمبادرة واشراف المدرب بدران امارة وبرعاية المجلس المحلي.


وقد فاز الابطال صبحي امارة وتامر خطيب على الملاكمين من منتخب برلين الالماني وتعادل الملاكم فارس صفوري مع خصمه بعد اداء رجولي قوي وخسر الملاكم حمزة عواودة. وحضر المباريات المئات من اهالي كفركنا والمنطقة ورئيس المجلس المحلي مجاهد عواودة ونائه عز امارة والعديد من المسؤولين .اشرف على المباريات ايضا ، دكتور وليم شحادة مدير عام الاتحاد لنادي الكفوف الذهبية في اسرائيل ، الحاج امين بدران رئيس نوادي الكفوف الذهبية ، الدكتور فايز اسود مرافق الفريق ، وطاقم الحكام سمير عرفات ، هشام سليمان ، مسعود جبارين ، احمد مناع ، وتوفيق بسيسي .وشارك في البطولة لاعبون من بلدة كفرياسيف ، كفركنا ، عكا، شفاعمرو، كفر قاسم، الناصرة، ام الفحم ، وعرابة البطوف .

وقال المدرب بدران امارة :" نشكر كل من ساهم بانجاح هذه البطولة المميزة والناجحة كثير ، وحضرها حوالي 1200 شخص من كفركنا والمنطقة ومحبي هذه الرياضة . ونحن مستمرون بالعمل على تطوير رياضة الملاكمة في الوسط العربي وتحقيق الانجازات .ونحن فخورون بما حققة اللاعبون في المباريات ".

مقالات متعلقة

.