الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 22:02

الناصرة: إضاءة شجرة عيد الميلاد للطوائف الغربية في احتفال مهيب وبمشاركة واسعة

انور امارة -
نُشر: 04/12/16 21:23,  حُتلن: 09:00

قام علي سلام رئيس بلدية الناصرة بتهنئة الحضور بمناسبة عيد الميلاد المجيد واقتراب العام الجديد مؤكدا على وحدة اهالي الناصرة والتاخي والسلام في المدينة

بمناسبة اقتراب عيد الميلاد المجيد ، بادرت جمعية الموكب لمسيرة الميلاد التقليدية ونوادي الناصرة مساء اليوم الاحد، بإضاءة شجرة الميلاد وتنظيم حفل استقبال لعيد الميلاد المجيد في مركز القديس انطون شارك فيه رئيس بلدية الناصرة علي سلام والمطران جورج بقعوني والمطران بولص ماركوتسو والاب امجد صبارة والشيخ ناصر دراوشة والنائب ايمن عودة والنائب احمد الطيبي واعضاء البلدية ورجال دين وكهنة الرعايا والمجالس الرعوية، وجوقات اللاتين وسرايا الكشاف اللاتين وآلاف المواطنين والأطفال من كل أنحاء المدينة، وقام بتقديم الأمسية الإذاعي فهمي فرح الذي أبدع في تقديم البرنامج كعادته دائما.وكانت فقرة للفنانة ميري وشادي منسى . 

كما وقام علي سلام رئيس بلدية الناصرة بتهنئة الحضور بمناسبة عيد الميلاد المجيد واقتراب العام الجديد مؤكدا على وحدة اهالي الناصرة والتاخي والسلام في المدينة . كما وشمل الاحفال كلمات مباركة من المطارنة والاباء . هذا واختتم الاحتفال باضاءة الشجرة واطلاق الالعاب النارية . ورحب علي سلام باعضاء الكنيسيت ايمن عودة رئيس القائمة المشتركة والنائب احمد الطبيبي مؤكدا على التعاون المشترك بين الجميع لصالح المجتمع العربي .

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.75
USD
4.19
EUR
4.98
GBP
236108.72
BTC
0.53
CNY
.