الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 02:02

رهط: أسبوع التطوع في منظمة أجنحة كريمبو لدعم روح التعاون والعطاء

كل العرب
نُشر: 03/04/17 15:58,  حُتلن: 18:00

جاء في  البيان:

يوم الأعمال الخيرية لم يكن يومًا واحدًا بالنسبة لطاقم مرشدو فرع رهط، فقد عمل المرشدون على مدار عدة أيام لجعل البلدة تتجدد بشكل أخر ونظيف ومرتب

وصل لموقع العرب بيان صادر عن مكتب جلال بنا، جاء فيه: "تطوع مرشدو حركة الشبيبة "أجنحة الكريمبو"، وهي حركة شبيبة تربوية لأولاد مع وبدون إحتياجات خاصة خلال الأسبوع الأخير بأعمال خيرية تطوعية في عدة مجالات وذلك بغية دعم روح التعاون والعطاء للمجتمع بشكل عام والمجتمع العربي بشكل خاص".


خلال يوم الأعمال الخيرية

وأضاف: "حيث وصل مرشدو الحركة إلى المركز الذي يجتمعون به في لقاءاتهم مع روح مليئة بطاقة إيجابية وتفاؤل للبدء بأعمال التطوع في مدينة رهط، حيث تزوّد المرشدون بأدوات ومعدات دهان لتجديد الأماكن المخصصة لوقوف سيارات ومركبات ذوي الإحتياجات الخاصة في المدينة. ومرّ الطاقم بأغلب الأماكن المخصصة لوقوف سيارات ذوي الإحتياجات الخاصة، وقد كان بين المشتركين في هذا العمل التطوعي قمة في التعاون المميز وروح العطاء، بحيث شجّعوا بعضهم البعض وعملوا بجد ونشاط لكي يأمنوا مكانا مميزًا ومجددًا لكل ذوي الإحتياجات الخاصة وأيضًا لبثّ شعور بأن جميع أفراد المجتمع متساوون بالإهتمام والإحترام".

وتابع البيان: "يوم الأعمال الخيرية لم يكن يومًا واحدًا بالنسبة لطاقم مرشدو فرع رهط، فقد عمل المرشدون على مدار عدة أيام لجعل البلدة تتجدد بشكل أخر ونظيف ومرتب، حيث أن أهمية ذوي الإحتياجات الخاصة كبيرة ويجب الإهتمام بجعلهم بمكان آمن ومناسب لهم. وفي هذا السياق قال المرشدون بأن هدفهم هو نشر محبة العطاء ونشر روح التعاون بين أفراد المجتمع خاصة بأنه في الآونة الاخيرة تنتشر أخبار العنف وعدم التسامح، لذلك يجب التشديد على العمل للمجتمع من خلال هذه الفعاليات وعلى التعاون مع باقي أفراد المجتمع".

وأتم: "يُذكر بأن أجنحة كريمبو حركة شبيبة ما زالت في تطور مستمر في المجتمع العربي واخر نشاطاتها كان بإفتتاح فرع في عرعرة النقب الذي تميّز بحضور كبير وداعم لهذه الخطوة الجديدة والتي بدورها تدعم تطور الوسط العربي في الوصول لكل شخص يحتاج معاملة خاصة وإطار يحوي إحتياجاته" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.77
USD
4.21
EUR
5.01
GBP
237960.05
BTC
0.53
CNY
.