الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 08:01

النائب المستقيل عبد الله ابو معروف: قضية التناوب فقدت مصداقيتها

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 09/08/17 21:15,  حُتلن: 21:19

 النائب المستقيل عبد الله ابو معروف :

 استقالة النائب باسل غطاس من خلال  الاتفاقية  التي ابرمها مع النيابة العامة ودخول النائب جمعة الزبارقة قلبت الموازين واليوم القائمة المشتركة تدفع ثمن ذلك

" قضية  التناوب في القائمة المشتركة فقدت نكهتها مع دخول النائب باسل غطاس الى السجن" . هذا  ما  قاله النائب المستقيل من الكنيست عبد الله ابو معروف من كتلة الجبهة بعد تقديم استقالته اليوم الاربعاء .


واضاف النائب المستقيل عبد الله ابو معروف : استقالة النائب باسل غطاس من خلال  الاتفاقية  التي ابرمها مع النيابة العامة ودخول النائب جمعة الزبارقة قلبت الموازين واليوم القائمة المشتركة تدفع ثمن ذلك .وأضاف ابو معروف : اذا كان ما فعله النائب باسل غطاس خطوة وطنية , فعلى جميع اطراف المشتركة الالتفاق حولها , واذا كانت هذه الخطوة غير ذلك فلماذا على الجميع تحمل عواقبها. واضاف:"كان من المفروض دخول الزبارقة وحسب الاتفاقية مكاني , ومع دخوله بديلاً لغطاس كان من المنطقي الاجتماع مجدداً وبحث تركيبة التناوب من جديد بين الجميع . باعتقادي اننا قمنا بدورنا مع دخول جمعة الزبارقة من المقعد الرابع عشر وهذا ما يتص عليه الاتفاق .

وأضاف : الجبهة وانا شخصياً ملتزمين بالتناوب ومن منطلق المسؤولية والاتفاق قدمت استقالتي , فالجبهة ملتزمة بذلك وهذا هو نهجنا ومبدءنا , وكلي امل ان تقوم باقي الاحزاب بالالتزام بالتنواب بعض النظر على المصالح الحزبية والشخصية .وأضاف : قدمت استقالتي بشكل رسمي للكنيست بناءً على قرارات الحزب، وتنفيذًا لإتفاقية التناوب في القائمة المشتركة، وبذلك نكون نحن الجبهة قد نفذنا تعهداتنا والتزمنا بالوعد، وهو من قيمنا الأخلاقية والإنسانية والوطنية .

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.76
USD
4.20
EUR
5.01
GBP
238448.37
BTC
0.53
CNY
.