الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 17:01

طلاب مدارس مجد الكروم يشاركون بيوم النظافة العالمي بحملة تنظيفات واسعة في القرية

محاسن ناصر -
نُشر: 25/10/17 02:59,  حُتلن: 03:01

الجدير ذكره ان طلاب مدارس مجد الكروم وبالتعاون مع ادارت المدرسة يشاركون سنوياً بهذا اليوم الهادف الى تنمية روح التطوع والمحافظة على بيئة نظيفة من النفايات 

شارك المئات من طلاب كافة مدارس مجد الكروم بيوم النظافة العالمي باشراف قسم الصحة في مجلس مجد الكروم المحلي وعلى رأسه مامون خلايلة الذي عملت ساعات اضافية من اجل اخراج هذا اليوم الى حيز التنفيذ . فمنذ ساعات الصباح انتشر طلاب المدارس في المحاور الرئيسية للقرية وقاموا بحملة تنظيفات واسعة .


الجدير ذكره ان طلاب مدارس مجد الكروم وبالتعاون مع ادارت المدرسة يشاركون سنوياً بهذا اليوم الهادف الى تنمية روح التطوع والمحافظة على بيئة نظيفة من النفايات .
المسؤول عن قسم الصحة في مجلس مجد الكروم مامون خلايلة وفي حديث معه قال ان ادارة مجلس مجد الكروم وقسم الصحة يضعون موضوع النظافة والحفاظ على البيئة في سلم أولوياتهم اذ ان العيش ببيئة نظيفة دلاله  على الرقي بالاضافة للمحافظة على سلامة اطفالنا وصحتهم وانه علينا غرس روح التطوع والانتماء بصغارنا لكي ننعم ببيئة نظيفة , فالجميع يود ويريد العيش ببيئة  نظيفة وعلينا جميعاً التكاتف والعمل سوية على تنظيم مثل هذا اليوم طيلة السنة وليس ليوم واحد فقط .

مقالات متعلقة

.