الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:01

ثانوية دير الاسد الشاملة تحتفل بتخرج الفوج الـ31 باحتفال ارتقى الى اعلى المستويات

محاسن ناصر -
نُشر: 15/07/18 00:38,  حُتلن: 11:07

 

 الرقي والابداع عنوانها .. وكعادتها أحتفلت ثانوية دير الاسد الشاملة بتخريج الفوج ال31 من ابوابها باحتفال ارتقى الى اعلى المستويات احتضنته قاعة الباشا في القرية وبحضور رئيس المجلس المحلي السيد نصر صنع الله والرئيس السابق احمد ذباح ومدير قسم التربية والتعليم في المجلس المجلي السيد مجيد موسى ومديرة مدرسة عبد العزيز امون المربية جهان ذباح وعدد من اعضاء المجلس المحلي وشخصيات تربوية واجتماعية ودينية واولياء امور الطلاب والمقربين منهم .



وبعد أستقبال الخريجين والخريجات على انغام الموسيقى وبعد الاستماع الى تلاوة مباركة من الذكر الحكيم الشيخ محمد حسين ابو اللوز , دعت عريفة الحفل المربية والمستشارة ابتسام اسدي مدير المدرسة المربي محمود عمر - ابو السعيد لاقاء كلمته والتي من خلالها بارك للخريجين والخريجات بانتهاء مرحلتهم الثانوية متمنياً لهم المزيد من التألق والنجاحات في تعليم الجامعي والعملية الحياتية . وتخلل الحفل كلمة الخريجين وتسليم الراية وفقرة غنائية أبدع بها نخبة من الطلاب المبدعين والمبدعات .

مفتس المدرسة الاستاذ احمد عبد الرحمن بارك للطلاب الخريجين بتخريجهم وتمنى لهم التقدم والنجاح وأثنى على ادارة والمدرسة التي ارتقت بطلابها الى اعلى المستويات التعليمية والتربوية والثقافية. الحاج لراضي أسدي رئيس لجنة اولياء امور الطلاب شكر طواقم المدرسة الادارية والتوجيهية والتعليمية والقوى العاملة في المدرسة على تفانيهم وجهودهم وعطاءهم المتواصل من اجل الوصول الى هذه اللحظة السعيدة والمباركة .



رئيس المجلس المحلي السيد نصر صنع الله بارك بدوره هو الاخر للخريجين والخريجات وتمنى لهم الميزد من النجاحات في تعليمهم العالي من اجل رفع اسم دير الاسد عالياً تعليمياً واجتماعياً .
السيد احمد ذباح تمنى للخريجين والخريجات الازدهار والتقدم في المجال التعليم العالي واكد ان دير الاسد وضعت على راس سلم اولوياتها التربوية والتعليم .
وكالعادة لم ولن تنسى ادارة المدرسة طلابها المتفوقين من السنة الدراسية الماضية وتم تكريمهم بشهادات التقدير . كذلك تم تكريم اوائل الطلاب بامتحانات البسيخومتري والبجروت .
وتخلل الحفل سكيتش مسرحي مميز وضاحك وفقرة غنائية والقاء قصيدة . وكم كان ممتعاً مشاهدة فلم الذكريات للطلاب والطاقم المدرسي من الرحلة السنوية ومن فعاليات المدرسة .
وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات الانهاء على الخريجين والخريجات وسط فرحة الاهالي والطلاب والطاقم المدرسي .

مقالات متعلقة

.