الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 08 / سبتمبر 00:01

الناصرة: مسيرة الميلاد الـ36 تجوب شوارع مدينة البشارة بحضور الآلاف

كل العرب
نُشر: 24/12/18 14:05,  حُتلن: 12:53

تواجد للمشاركة في هذه المسيرة اصحاب السيادة المطارنة ورئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام وعدد كبير من الشخصيات الرسمية والدينية وسرايا الكشاف

اختتمت مسيرة الميلاد التقليدية الـ36 في مدينة الناصرة، بعد ان جابت  احياء وشوارع مدينة البشارة بمشاركة الآلاف، وسط أجواء ميلادية احتفالية رائعة.
وانطلقت المسيرة من مقام السيدة العذراء في حي العمال العرب متجهة نحو الشارع الرئيسي بولس السادس، وانتهت في منطقة الكنائس. وشارك في هذه المسيرة اصحاب السيادة المطارنة ورئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام وعدد كبير من الشخصيات الرسمية والدينية وسرايا الكشاف، المدارس الأهلية النوادي ومؤسسات المدينة الدينية والبلدية ورؤساء الأديان وجمع غفير من أهالي المدينة وضيوفها، بمرافقة عدد كبير من السيارات المزينة، والبالونات وبمشاركة رمز العيد بابا نويل.


فيديو الترانيم خلال المسيرة

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، وسيم بدر، ما يلي:" إبتدات مسيرة عيد الميلاد في مدينة الناصرة، وبدأت المسيرة من حي العمال- هبوعليم الى تمثال ماريا وحتى مفترق ديانا وانتهاءًا في دوار المدينة. وقد تم اغلاق الشوارع الاتية امام حركة المرور: شارع بولوس السادس ( مقطع الشارع من المشبير وحتى مفترق الصحة هبريئوت، من حي العمال هبوعليم طريق مفترق ديانا وحتى مفترق المشبير، من شارع توفيق زياد وحتى دوار الجليل. هذا وستشهد مدينة الناصرة اكتظاظات مرورية خلال المسيرة.
تم نشر قوات معززة من الشرطة في كافة ارجاء المدينة وفي الطرق المؤدية الى المدينة ووفق الاختناقات المرورية يقوم أفراد الشرطة بتوجيه حركة المرور الى طرق بديلة"، إلى هنا البيان.

 

 


مشاركة رئيس بلدية الناصرة في المسيرة

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.73
USD
4.13
EUR
4.89
GBP
201495.58
BTC
0.53
CNY
.