الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 08:01

هبوعيل البعينة يجتاز اتحاد ابناء مجد الكروم ضمن مباريات الاختبار وبانتظار كفرمندا

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 12/04/19 20:13,  حُتلن: 07:40

 

 انتقل فريق هبوعيل البعينة الى المباراة النهائية ضمن مباريات الاختبار للمنطقة الشمالية "أ" بعد فوزه على اتحاد ابناء مجد الكروم في المباراة التي جرت على ملعب البعينة بحضور اكثر من 500 مشاهد.

 

المباراة أفتتحت بشكل رائع بالنسبة لهبوعيل البعينة وافلح المهاجم فراس غنايم من تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الرابعة ليس قبل ان تلمس الكرة كتف اللاعب تامر ذياب لتشق طريقها الى الشباك المجدلاوية ليعن تفوق البعينة 1-0.

بعد الهدف وخلال الشوط الاول سنحت عدة فرص لهبوعيل البعينة من اجل مضاعفة النتيجة وأكثر الا ان اهدارات غير مفهومة أبقت النتيجة على ما عليها في ظل غياب الفريق المجدلاوي عن المباراة في هذا الشوط اذ لم يقدم لاعبي مجد الكروم المطلوب منهم وكانوا دون المستوى الذي تعودنا عليه من هذا الفريق . في الشوط الثاني أستفاق لاعبي مجد الكروم من سباتهم وحاولوا ادراك التعادل مقابل تشتيت الكرات من قبل لاعبي البعينة اللذين حاولوا بهجمات مرتدة تعزيز تقدمهم بهدف اخر الا انهم لم يفلحوا بذلك تماما كما لم يفلح لاعبي مجد الكروم من ادراك التعادل لتنتهي المباراة بفوز البعينة 1-0 لينتقل الى المباراة النهائية امام فريق الاخوة كفر مندا يوم الاربعاء المقبل على ملعب البعينة في مباراة فاصلة بين الفريقين من اجل الانتقال الى المرحلة قبل الاخيرة من مباريات الاختبار امام المنتقل الى النهائيات من المنطقة الشمالية "ب". وقد أحتفل لاعبي واداريو البعينة بعد الفوز مع جمهورهم بهذا الفوز .

مقالات متعلقة

.