الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 21:02

مستوى عال في دوري التسامح والمحبة الرمضاني كفرقرع لذكرى المرحوم سامر عسلي

كل العرب
نُشر: 27/05/19 13:19,  حُتلن: 15:05

غانم مصاروة مستشار رئيس المجلس شكر باسم إدارة المجلس واللجنة التنظيمية والإدارية للدوري جميع الفرق ومشجعيها على الروح الرياضية العالية التي تشهدها المنافسات، متمنيا لجميع الفرق ولاعبيها النجاح في المباريات القادمة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المجلس المحلي كفرقرع، جاء فيه: "يستمر دوري "التسامح والمحبة" الرمضاني كفرقرع 2019 لذكرى رجل الإطفاء المرحوم سامر عسلي بتقديم الإثارة وروعة المستديرة، والذي ينظم برعاية مجلس محلي كفرقرع وبإشراف اللجنة التنظيمية والإدارية للدوري".

وتابع البيان: "وتشهد جميع المباريات منافسة قوية تقدم من خلالها الفرق مستوى عال من الأداء الكروي وسط حضور جماهير واسع من عشاق المستديرة ومحبي كرة القدم والرياضة. ففي منافسات جيل 30 عاما وما فوق تأهل لنصف النهائي فريق أبو آدم وفريق الارسنال من بيت رقم 1، وما زال الصراع قائم في بيت رقم 2 ما بين الفرق المنافسة ويوم الاربعاء يتحدد الصاعدين لنصف النهائي. أما في منافسات تحت جيل 30 فقد تأهلت الفرق التالية لربع النهائي: الذهبي، ليفربول، فرنسا، ريال مدريد، دورتموند، بوكا، جمايكا، وجلاكتكوس".

واختتم البيان: "السيد غانم مصاروة مستشار رئيس المجلس شكر باسم إدارة المجلس واللجنة التنظيمية والإدارية للدوري جميع الفرق ومشجعيها على الروح الرياضية العالية التي تشهدها المنافسات، متمنيا لجميع الفرق ولاعبيها النجاح في المباريات القادمة".

مقالات متعلقة

.