الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:01

برنامج ملاعب وأهداف يكرم نجوم كرة القدم العربية بحفل مميز

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 21/06/19 08:24,  حُتلن: 13:30

وقع الإختيار على اللاعب مؤنس دبور كلاعب العرب في البلاد بعد تألقه وإمتيازه في الدوري النمساوي

تم إختيار لاعب هبوعيل تل أبيب رمزي صفوري كلاعب الموسم في الوسط العربي وتم تكريمه من قِبل السيد ياسر عطيلة

تم تكريم وتتويج الفرق الصاعدة لدرجات أعلى وعلى رأسهم فريقي هبوعيل أم الفحم والنادي الرياضي صهيب كفر قاسم بمناسبة إرتقائهم للدرجة الممتازة بالإضافة الى تكريم إداراتهم

بحفل إرتقى الى أعلى المستويات إحتضنه متنزه وقاعات البردايس في كفر مندا، تم تكريم وتتويج نجوم كرة القدم العربية من قِبل برنامج ملاعب وأهداف في راديو مكان بحضور العديد من الشخصيات على رأسهم السيد ياسر عطيلة وطاقم برنامج ملاعب وأهداف من إدارة ومراسلين وهيئة تحرير ومسؤولي الأقسام والبرامج في راديو وتلفزيون مكان وشخصيات دينية وإجتماعية وإدارات فرق وشخصيات رياضية لها بصمة كبيرة في كرة القدم العربية في البلاد.

خلال الحفل

وقع الإختيار على اللاعب مؤنس دبور كلاعب العرب في البلاد بعد تألقه وإمتيازه في الدوري النمساوي هناك توج كلاعب الموسم وهداف الدوري النمساوي من قِبل لجنة خاصة ضمت كل من السادة باسم الشيخ سليمان وأحمد وهب وزاهي أرملي وجودت عودة.
كما وتم إختيار لاعب هبوعيل تل أبيب رمزي صفوري كلاعب الموسم في الوسط العربي وتم تكريمه من قِبل السيد ياسر عطيلة. كذلك تم تكريم وتتويج الفرق الصاعدة لدرجات أعلى وعلى رأسهم فريقي هبوعيل أم الفحم والنادي الرياضي صهيب كفر قاسم بمناسبة إرتقائهم للدرجة الممتازة بالإضافة الى تكريم إداراتهم.
وتم تكريم لاعبي الموسم في الدرجة الأولى ووقع الإختيار على هداف فريق هبوعيل أم الفحم معمر قراقرة وسامح مرعب لاعب فريق النادي الرياضي صهيب كفر قاسم.
وتم إختيار المدرب اسماعيل عامر كمدرب الموسم في الوسط العربي بعد إرتقاءه مع فريقه كفر قاسم.
بالإضافة لذلك،  تم تكريم لاعبي الموسم في الدرجة الأولى والثانية وإكتشافات الموسم واللاعبين الفعالين وهدافين في الدرجات الأولى والثانية وإدارات فرقهم .
كما وتم تكريم الفريق الصاعدة من الدرجة الثالثة الى الثانية وتكريم اللاعبين المتميزين بهذه الدرجة.
بالإضافة لذلك، تم تكريم إدارة منتزه وقاعات البردايس على الإستضافة وإحتضان هذا الحفل المميز. وتم تكريم لجنة الحكم التي قامت بإختيار اللاعبين والمدربين بمهنية عالية. هذه اللجنة قامت بتكريم إدارة راديو وتلفزيون مكان على هذا الحفل الراقي والمميز الأضخم في الوسط العربي.

مقالات متعلقة

.