الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 00:01

عارة وعرعرة: الاضراب مستمر في الثانوية حتى يتم تلبية جميع الطلبات

امير بويرات
نُشر: 01/10/19 23:56,  حُتلن: 07:40

 

قررت، لجنة أولياء امور الطلاب، في عارة وعرعرة بإستمرار الإضراب في المدارس الثانوية بالبلدة يوم الأربعاء، وذلك بسبب النواقص في المدارس الثانوية ومنها المختبرات في المدارس الثانوية.



وفي حديث مع رئيس لجنة أولياء امور الطلاب، في البلدة المحامي أحمد حمزة يونس، قال لموقع وصحيفة "كل العرب:" اليوم إجتمعنا برئيس المجلس المحلي المحامي مضر يونس، وقسم المعارف في البلدة بالإضافة الى عدد من أولياء الأمور، في المجلس المحلي".وأضاف يونس:" سوف نعلن عن فك الإضراب بالأيام القريبة، وذلك عند البدء بإكمال النواقص والترميمات في المدارس، وذلك يشمل الثانوية في عارة وفي عرعرة".

وكان من ضمن النواقص:" تزويد المدرسة بغرف دراسية، ايجاد اماكن مظللة تقي حر الشمس صيفا ومن الأمطار في الشتاء، استشارة تربوية، معلم/ة لغة عربية، كاميرات مراقبة، مكبرات صوت". بالإضافة إلى العديد من الأمور التي تنقص المدرسية ايضا.
وكانت قد أمهلت لجنة اولياء امور الطلاب، المجلس المحلي مدة تم الاتفاق عليهم بين المجلس واللجنة، وبسبب عدم التزام المجلس المحلي في عارة وعرعرة بالمدة التي تقررت من أجل تنفيذ النواقص في المدرسة، تقرر الاضراب.ومن الجدير بالذكر أن طلاب المدارس في عارة وعرعرة، كانوا قد أضربوا اليوم الثلاثاء، والإضراب شمل فقط المدارس الثانوية في البلدة.

مقالات متعلقة

.