الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 00:01

فوز ثالث على التوالي لاتحاد ابناء مجدالكروم على الاخاء عكا 2-1

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 18/10/19 04:05,  حُتلن: 08:53

 

حقق فريق اتحد ابناء مجد الكروم فوزه الثالث على التوالي، خارجياً على فريق الاخاء عكا في المباراة التي جرت على استاد عكا بحضور قرابة الـ100 مشاهد .


الفريق المجدلاوي وكعادته منذ بداية الموسم لا يرضى بفوز سهل، بل بالفوز الذي يأتي بصورة صعبة ليوتر اعصاب جمهوره حتى اللحظة الاخيرة وهذا غير مفهوم بتاتاً .

المباراة امام الاخاء عكا كانت بمعظمها من جانب واحد وهو المجدلاوي اذ سيطر لاعبي الفريق على مجريات المباراة سيطرة مطلقة تقريباً لكن لم يفلح بترجمة السيطرة الى اهداف حتى الدقيقة الـ27 بها افلح الناشىء محمد رفاعي من محاورة عدة لاعبين من عكا ومرر كرة ذكية الى ادهم غضبان المنطلق الذي سدد كرة قوية الى شباك شادي ميعاري الحارس العكي ليعلن تفوق مجد الكروم 1-0 . وبعد الهدف وصل لاعبو مجد الكروم الى فرص اخرى للتسجيل الا انهم اكتفوا بهدف واحد حتى نهاية الشوط الاول .

الشوط الثاني كان استمراراً للشوط الاول من ناحية الاستحواذ على الكرة، حيث افلح مهاجم الاخاء عكا خالد كليب من معادلة النتيجة في الدقيقة الـ60 بعد ان نطح كرة عرضية في احدى الهجمات الجدية الوحيدة للفريق العكي تقريباً .

لكن الرد المجدلاوي جاء بعد دقيقة واحد من هدف كليب وجاء بهجمة مرتدة للمجادلة افلح الحارس العكي شادي معاري من ابعاد كرة خطيرة من داخل جزاءه لتصل الى اللاعب دودو كنعان الذي ارسل كرة ذكية ارضية الى الشباك ليعلن تفوق مجد الكروم مرة اخرى .
بعد التفوق حاول لاعبي مجد الكروم تعزيز النتيجة بهدف اخر الا انهم لم يفلحوا بذلك حيث بدى واضحاً نقص مهاجم قناص للفريق لترجمة الفرص الى اهداف لتنتهي المباراة فوز ثالث لمجد الكروم والانظار بدات تتجه لمباراة الموسم امام الاشقاء من البعينة متصدري لائحة الدوري بدون خسارة نقاط حيث من المتوقع ان تجري المباراة على ملعب نحف يوم الجمعة القادم .

مقالات متعلقة

.