الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 16:01

إتحاد كفرقرع يكتسح هبوعيل جت بخمسة أهداف مقابل لا شيء

امير علي بويرات
نُشر: 20/12/19 17:04,  حُتلن: 20:37

إكتسح فريق إتحاد أبناء كفرقرع في مباراته البيتية، اليوم الجمعة، فريق هبوعيل جت، بخمسة أهداف مقابل لا شيء لصالح الفريق القرعاوي.


وتكون هذه المباراة من ضمن مباريات الدرجة الثانية، المنطقة الشمالية "ب"، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر.  وحضر المباراة ما يقارب على 130 متفرج من كلا الفريقين. 

وبدأت المباراة بأجواء حماسية، من كلا الفريقين وفي الدقائق الأولى ظهر أداء فريق كفرقرع الذي تميّز عن فريق هبوعيل جت. وفي الدقيقة ال 29 من حياة الشوط الأول، أحرز لاعب فريق كفرقرع محمد مصاروة الهدف الأول للفريق، وبعد دقائق قليلة من إحراز الهدف الأولى إستطاع لاعب فريق كفرقرع محمد حسن محاجنة (دمدم)، إحراز الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء، وبنتيجة هدفين مقابل لا شيء، إنتهى الشوط الأول.


ومع الدقائق الأولى من حياة الشوط الثاني، سدد لاعب فريق كفرقرع محمد كبها (تشافي) ضربته ليحرز الهدف الثالث للفريق القرعاوي. وإستطاع لاعب الفريق القرعاوي، أمين محاجنة إحراز الهدف الرابع لفريقه، عن طريق ضربة جزاء على بعد 11 متر، في شباك فريق هبوعيل جت، وكانت التسديدة رائعة من اللاعب أمين محاجنة.


وإنتهت المباراة بالهدف الأخير لصالح الفريق القرعاوي، والذي أحرزه اللاعب محمد حسن محاجنة، في الدقيقة ال 64، لصالح الفريق القرعاوي.  وانتهت المباراة بنتيجة خمسة اهداف مقابل لا شيء لصالح الفريق القرعاوي.

مقالات متعلقة

.