الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 16:01

تل السبع: مدرسة النخيل تنعي طالبها المرحوم غانم ابو عصا وترجو الشفاء لعاملها

ياسر العقبي -
نُشر: 21/12/19 17:13,  حُتلن: 20:54

نعت أسرة مدرسة "النخيل" الشاملة في بلدة تل السبع في النقب، اليوم السبت، طالبها المرحوم غانم فريج أبو عصا (17 عاما) طالب الصف الثاني عشر، الذي توفي متأثرا بجراحه الليلة الماضية، بعد اصطدام مركبة كان يستقلها بعامود إنارة في مدخل تل السبع.

ومن المتوقع أن يتم تشييع جثمان الطالب المرحوم يوم غد الأحد، بعد اتمام إجراءات الفحص في المعهد الطبي أبو كبير.

ورجت المدرسة لمسؤول الصيانة، إبراهيم سمير أبو عصا (20)، الذي كان يقود المركبة وقت وقوع الحادث، الشفاء، علما أنّه يرقد في قسم العناية المكثفة بمستشفى سوروكا بئر السبع، في حالة خطيرة.

وجاء في بيان أسرة المدرسة، بإدارة المربية سماح أبو عصا، وصلت نسخة عنه إلى مراسل "كل العرب": "بسم الله الرحمن الرحيم "يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي"؛ ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تنعى أسرة مدرسة النخيل الشاملة تل السبع بإدراتها ومعلميها وعامليها بأحر التعازي وصادق المواساة وفاة الطالب الفاضل غانم فريج أبو عصا؛ تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب وبالاستجابة جدير، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وتابع البيان: "كما نرجو الشفاء العاجل لإبراهيم أبو عصا المصاب الثاني، الذي يرقد بالمستشفى على إثر حادث طرق مروع وقع امس مدخل بلدة تل السبع".

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.76
USD
4.19
EUR
4.99
GBP
237339.54
BTC
0.53
CNY
.