الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 16:01

عرعرة: انطلاق جنازة الشاب علي اغبارية الذي جرفته السيول بمشاركة العشرات

منى عرموش وأمير
نُشر: 06/01/20 11:23,  حُتلن: 16:24

إنطلقت في هذه الأثناء في بلدة عرعرة جنازة المرحوم علي اغبارية ضحية السيول. بالقرب من مستوطنة جفعات نيلي وبلدة كفرقرع. حيث انطلق الموكب المشيّع من بيت المرحوم في حي المنصورة، بعد الصلاة على روحه، صوب مقبرة الحي التي تقع خلف شرطة عيرون ليوارى هناك جثمانه الثرى. وعثرت طواقم الإسعاف فجر اليوم الإثنين على مركبة الشاب بالقرب من بلدة الفريديس، اذ ان السيول جرفت المركبة والشاب داخلها حتى وصلت بلدة الفريديس. ومن الجدير بالذكر ان السيول جرفت الشاب وابنه، اذ ان ابنه تمكّن من النجاه، والأب علي اغبارية، عُثر عليه جثة هامدة. 

وقال عبد عيسى قريب المرحوم علي اغبارية في حديث لموقع كل العرب:"المرحوح كان في طريق عودته من العمل، وخلال العودة مر من المكان الحادث وفجأة اتت موجة فيضانات شديدة التي سببت الى جرف السيارة، وقد نجح الإبن وشحص اخر من انقاذ انفسهما، وحاولا انقاذ الضحية لكن دون جدوى".

وتابع:" المرحوم متزوج واب لست ابناء، وقد عمل من اجل اعالة عائلته، وكان يهنم بهم كثيرا. ابنه البالغ من العمر 14 عاما سألني "هل والدي فارق الحياة ام سيعود، فقد اشتقت اليه واريد ان يكون بيننا". واضاف:" الأجواء جدا حزينة ومؤسفة ولا نستوعب حجم الكارثة، وقد يستغرق وقت طويل كي نخرج من هذا الحزن".

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.76
USD
4.19
EUR
4.99
GBP
237339.54
BTC
0.53
CNY
.