الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 16:01

انتخابات الكنيست وتأثيرها على مستقبلنا- لقاء الشهر في مكتبة مجد الكروم العامة

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 24/02/20 00:21,  حُتلن: 11:04

 

الانتخابات للكنيست وتأثيرها على مستقبلنا في هذة البلاد، هذا هو عنوان لقاء الشهر الذي نظمته مكتبة مجد الكروم العامة ضمن لقاءاتها الشهرية المتواصلة منذ عشرات السنوات. وضيوف اللقاء كانوا المحلل السياسي المعروف والإعلامي والصحفي المميز في التلفزيون أمنون ابراموفيتش والمُرشحة في القائمة المشتركة سندس صالح حيث أدار الحوار الإعلامي المعروف فرات نصار وبحضور العشرات من اهالي البلدة وضيوف من خارجها .

بداية اللقاء كانت لمدير المكتبة السيد علي مناع الذي رحب بالضيوف والحضور وشكرهم على المشاركة , تلاه رئيس مجلس مجد الكروم السيد سليم صليبي اذي اكد على ضرورة العمل المشترك لمواجهة السياسة العنصرية لحكومات اسرائيل موضحاً ان مصلحة وكيان المجتمع العربي تقف امام عيون الجميع.

وقد دار الحديث والحوار مع الاعلامي أمنون ابراموفيتش والمُرشحة في القائمة المشتركة سندس صالح عن اهمية المشاركة بالتصويت وعن سياسة الحكومة برئاسة نتنياهو وتهجمه على الجماهير العربية وعن سياسة التمييز اتجاه المواطنين العرب في البلاد. في نهاية اللقاء تم تكريم الضيوف بدروع خاصة مقدمة من المكتبة العامة والمجلس المحلي قام بتقديمها رئيس المجلس سليم صليبي ومدير المكتبة علي مناع .

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.76
USD
4.19
EUR
4.99
GBP
237339.54
BTC
0.53
CNY
.