الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 07:02

سخنين: وقفة احتجاجية على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

علاء بدارنة -
نُشر: 25/02/20 18:47,  حُتلن: 23:30

نظمت جبهة سخنين الديمقراطية بالتعاون مع اللجنة الشعبية ، مساء اليوم الثلاثاء تظاهرة رفع شعارات على دوار النصب التذكاري احتجاجا على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ، وشارك في التظاهرة العشرات من النشطاء الذين رفعوا الشعارات المنددة بجرائم الحرب التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني في غزة .
وفي حديث مع الدكتور صفوت أبو ريا ، رئيس بلدية سخنين ، قال:" نتظاهر اليوم تضامنا مع أبناء شعبنا في قطاع غزة ، وتنديدا بجرائم الحرب التي ترتكب بحقهم واخرها التنكيل بالجثث ، ليس هنالك ادنى شك بان هنالك بعض الأحزاب التي تحاول تحقيق مكاسب سياسية من خلال هذا العدوان الغاشم على قطاع غزة ، هذا امر مرفوض ويندى له الجبين ".
اما الدكتور غزال أبو ريا ، فقال :" نتظاهر اليوم للمطالبة بوقف سياسة سفك الدماء الذي تتبعه هذه الحكومة ، ونوجه رسالة لجميع شرائح المجتمع اليهودي ، بوقف الاحتلال الذي يضر المجتمع الفلسطيني والمجتمع الإسرائيلي على حد سواء ".
وفي حديث اخر معالمحامي نبيل حلاج ، سكرتير جبهة سخنين ، قال :" نستنكر وندين بشدة كل أنواع الاعتداء على أبناء شعبنا ، وندين هذا العدوان الغاشم على القطاع ، والذي بات مسلسل يتكرر قبيل كل انتخابات من اجل تحقيق مكاسب سياسية ، ونحن نتظاهر اليوم لنؤكد بان هذا المخططات لن تنجح وان الغالبية الساحقة من أبناء المجتمع العربي سوف تدعم القائمة المشتركة وستسقط كل مخططات نتنياهو واعوانه ".

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.75
USD
4.20
EUR
5.00
GBP
239390.86
BTC
0.53
CNY
.