الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 22:02

الثانوية الشاملة في الرامة تحتفل بتخريج فوجها الـ66 بأجواء رائعة

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 23/06/21 08:44,  حُتلن: 12:26

بحضور رئيس مجلس الرامة المحلي السيد شوقي ابو لطيف والمسؤول المفتش في اللواء الشمالي بوزارة التربية والتعليم السيد احمد بدران ومفتش المدرسة السيد كميل ابو دولة والسيد مجيد فراج مدير قسم التربية والتعليم في مجلس الرامة المحلي والسيد فرج فراج المسؤول عن قسم التخطيط والتطوير في وزارة التربية والتعليم والمربية هناء فراج مديرة المرحلة الاعدادية في المدرسة الشاملة ومديري ومديرات مدارس الرامة وموظفي المجلس المحلي وممثلي لجنة اولياء امور الطلاب ورجال دين وشخصيات اجتماعية وتربوية واولياء امور الطلاب وكافة طواقم المدرسة الادارية والتوجيهية والتعليمية، احتفلت المدرسة الثانوية الشاملة على اسم المرحوم حنا مويس في قرية الرامة بتخريج الفوج ال66 من ابوابها بحفل ارتقى الى اعلى المستويات .
فبعد استقبال الخريجين والخريجات بعد إعداد ومرافقتهم من قبل
المربيات مرفت يوسف وعلا حنا والمربية لما حنا التي تولت عرافة الحفل بالاضافة الى مشاركة من قبل الطالبات الخريجات ربى قبلان وديما واكيم ونور عطور اعتلت المنصة مديرة المدرسة المربية ناديا فراج التي بدورها رحبت بالحضور الكريم وأثنت على التعاون المشترك بين ادارة المدرسة وادارة المجلس المحلي وعلى رأسه رئيس المجلس شوقي ابو لطيف ومدير قسم التربية والتعليم مجيد فراج , وأضافت أن هذا الاحتفال خرج الى حيز التنفيذ بالرغم من الصعوبات بعد جائحة الكورونا التي حرمت الفوز ال65 من الاحتفال والاحتفاء بهم , لكن فرحتي كبيرة اننا تجاوزنا هذه المرحلة العصيبة . وشكرت مديرة المدرسة المربية ناديا فراج المدير السابق للمدرسة المربي ماجد قاسم الذي خرج الى التقاعد مع انتهاء السنة الدراسية الماضية على جهوده وتفانيه بادارة المدرسة على مدار سنوات وأنا هنا اليوم لأتمم المسيرة التعليمية بعده لنرتقي الى اعلى المستويات اذ ان المدرسة الشاملة بطلابها وطواقمها هي نموذج للتميز والعطاء ومنبر الطموح والإبداع حرية الفكر وتقبل الآخر لتذويت قيم كان لها دور في صقل شخصية طالب قيادي يعمل لخدمة مجتمعه . وباركت مديرة المدرسة لطلابها الخريجين والخريجات متمنيا لهم التألق والنجاح في تعليمهم الأكاديمي والعملي مستقبلاً .
رئيس المجلس المحلي السيد شوقي ابو لطيف بارك بدوره للخريجين والخريجات متمنياً لهم مستقبلاً تعليمياً زاهراً لرفع اسم الرامة عالياً
واكد على اهتمام المجلس المحلي بتوفير المناخ التعليمية وكافة الاحتياجات لكافة مدارس القرية دون استثناء وأنه حريص كل الحرص بالنهوض بالتربية والتعليم عالياً من أجل وضع اسم الرامة على الخارطة القطرية وحتى العالمية بالتربية والتعليم .
المسؤول المفتش في اللواء الشمالي بوزارة التربية والتعليم السيد احمد بدران شكر ادارة المدرسة على دعوته من خلال مداخلته وبارك بدوره للخريجين والخريجات حيث تحدث الهم وعن دورهم القيادي والاجتماعي لرفع اسم الرامة عالياً مؤكداً على اهمية دور الأهالي بذلك .
مفتش المدرسة كميل ابو دولة أثنى بالكلمة التي القاها امام الحضور على مهنية وتحصيل المدرسة تعليمياً قطرياً وعلى التعاون المشترك مع وزارة التربية والتعليم وبارك للخريجين والخريجات متمنياًُ لهم مستقبلاً تعليمياً زاهراً .
كذلك تم تكريم عائلة المرحومة الراحلة الباقية ريموندا توما - ام عيسى بعد رحيلها قبل عدة أشهر والتي عملت في المدرسة سنوات طوال.
وبعد الكلمات تم عرض شرائح مصورة للطلاب وفعالياتهم خلال السنة بالاضافة لفقرات فنية غنائية من قبل الطالب باسل فراج والطالبة كارمن يوسف اللذين أمتعوا الحضور بغنائهم المميز .
وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات الانهاء وسط أجواء عائلية مميزة بمشاركة أولياء أمور الطلاب .

مقالات متعلقة

.